ألعاب الفيديو

تأهب للمشاركة في معركة العاصمة مع المحتوى الأول لـ The Division 2 حوض تيدال

The Division

أعلنت شركة Ubisoft أن أول تحديث من مرحلة ما بعد إطلاق The Division 2 يبدأ الاجتياح الأول مع “حوض تيدال”، والذي يتوفر على أجهزة PlayStation 4 وعائلة Xbox One، بما في ذلك Xbox One X، و Windows PC. ويعتبر “حوض تيدال” جزءاً من “الاجتياح: معركة العاصمة”، وهو أول تحديث مجاني بعد الإطلاق والذي يتضمن الإصدارات القادمة “عملية ساعات الظلام”، وأول غزوة لـ 8 لاعبين في تاريخ The Division، بالإضافة إلى تخصص جديد كلياً.

ويأتي تحديث “الاجتياح: معركة العاصمة” كجزء من فلسفة مرحلة “نهاية اللعبة” وما بعد إطلاق ذا ديفجن 2، ويقدم تحديات ومحتويات جديدة هي:

  • يواجه اللاعبون تحدياً جديداً في “حوض تيدال”، المعقل الجديد الواقع تحت سيطرة فصيل “الأنياب السوداء”، والذي أصبح الآن موطناً لبعض أقوى الأعداء في اللعبة، وليس من السهل القضاء عليهم أبداً.
  • بعد إنهاء معقل حوض تيدال، سيتمكن اللاعبون من التقدم إلى “مستوى العالم 5” وفتح إمكانية الحصول على درجات العتاد 450-500.
  • يقدم تحديث “الاجتياح: معركة العاصمة” إعدادات مستوى الصعوبة البطولي الجديد والذي نشهد فيه أكثر مستويات الصعوبة تحدياً حتى الآن في أسلوب اللعب.
  • عند الوصول إلى مستوى العالم 5، ستشهد اللعبة اجتياحات أسبوعية مع هيمنة “الأنياب السوداء” على مهمات رئيسية ومعاقل مختارة في المدينة. وبالرغم من أن هذه الأنشطة أكثر صعوبة إلا أنها تقدم عتاداً وغنائم مجزية أكثر.
  • يمكن للاعبين الآن الاستمتاع بسلاحين متميزين جديدين هما سلاح “الوباء” وسلاح “الخصم”بالإضافة إلى 3 مجموعات عتاد جديدة: هي “الوطنيّ الحقّ” و “غير القابل للتعديل” و “التوجيهات الحالية”.
  • يمكن لجميع اللاعبين أيضاً كجزء من التحديث الوصول إلى الخريطة التنافسية (PVP) الجديدة”قلعة ماكناير”
  • حدث أزياء الاجتياح، والذي يتيح للعملاء جمع الملابس المستوحاة من فصائل العدو، بالإضافة إلى أقنعة وتمويهات أسلحة جديدة.
  • تعتبر عملية ساعات الظلام الأصعب بين كل التحديات: وهي غزوة لـ 8 لاعبين ستختبر العمل الجماعي للعملاء الأكثر خبرة، قادمة في 25 أبريل/20 شعبان
  • كما سيتمكن العملاء في تحديث لاحق من فتح تخصص جيد كلياً

وفي حين أن تحديث “الاجتياح: معركة العاصمة” يعتبر أول مجموعة من المحتويات المجانية التي سيتلقاها اللاعبون كجزء من تحديثات العام الأول من مرحلة ما بعد الإطلاق، إلا أنه يمكن للعملاء أن يترقبوا صدور المحتويات التالية لاحقاً هذا العام:

  • الحلقة الأولى، ضواحي العاصمة: حملات استكشافية، تصدر في صيف 2019 وتأخذ اللاعبين إلى المناطق المحيطة بواشنطن للقتال من أجل تحرير المدينة في مهمتين رئيسيتين إضافيتين، وطور لعب جديد للتحقيق في مصير قافلة مفقودة، ومواجهة تهديدات غير متوقعة على طول الطريق.
  • الحلقة الثانية، البنتاغون: القلعة الأخيرة، تصدر في خريف 2019 وتضم مهمات رئيسية إضافية، حيث يقوم اللاعبون باقتحام البنتاغون لكشف الأسرار التي تقبع أسفل أحد أكثر المواقع شهرة في أمريكا.
  • الحلقة الثالثة، تصدر في خريف 2019 وتمثل خاتمة الفصل الأول من قصة The Division 2وتمهد الطريق للمزيد من المحتويات في المستقبل.

تأتي لعبة Tom Clancy’s The Division 2 من تطوير استديو Massive Entertainment بالتعاون مع 7 استديوهات أخرى من جميع أنحاء العالم*، وهي تمثل التطور التالي لألعاب تقمّص الأدوار والتصويب أونلاين بالعالم المفتوح التي ساعدت اللعبة الأولى في تأسيسها. تجري أحداث اللعبة بعد 7 أشهر من انتشار فيروس قاتل في أنحاء مدينة نيويورك، حيث تأخذ Tom Clancy’s The Division 2 اللاعبين إلى مدينة واشنطن المنهارة والمدمرة. العالم على حافة الهاوية، حيث يعيش الناس في أكبر أزمة واجهها التاريخ الإنساني. وباعتبارهم من عناصر Division المخضرمين، يشكل اللاعبون الأمل الأخير لإيقاف انهيار المجتمع حيث تتنافس الفصائل المعادية للسيطرة على المدينة. إذا ضاعت واشنطن، ستنهار الأمة بأكملها. بُنيت Tom Clancy’s The Division 2 بعد أكثر من عامين من الاستماع إلى مجتمعThe Division والتعلم منه، وهي توفر طور قصة جوهري سيأخذ اللاعبين بسلاسة نحو نهاية لعبة (endgame) متين لتقديم تجربة أكثر ثراءً وعمقاً لجميع أنواع اللاعبين، مما يساعدهم على تعزيز حريتهم لاتخاذ خيارات استراتيجية وصقل أسلوبهم الخاص بهم.

The post تأهب للمشاركة في معركة العاصمة مع المحتوى الأول لـ The Division 2 حوض تيدال appeared first on سعودي جيمر.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق