الرياضات الإلكترونية

محتوى Battle Pass ينطلق رسمياً للعبة Apex Legends مع الشخصية الجديدة الأولى Octane

لعبة باتل رويال الجديدة Apex Legends والتي تمكنت من صنع مكانتها الخاصة في عالم الألعاب الجماعية ستحصل غداً على محتوى Battle Pass الأول لها، لتأتي بأزياء جديدة، إضافات متنوعة والمزيد

محتوى Battle Pass، والذي رأيناه في ألعاب أخرى شهيرة مثل فورت نايت، PUBG و CoD Black Ops 4 سيسلك سلوكاً مشابهاً لتلك العناوين السابق ذكرها وفقاً لشركة Respawn Entertainment، والتي ستقدم المحتويات الإضافية الجديدة عبر الموسم الأول المدعو “Wild Frontier” للاعبين مقابل 950 عملة Apex أو ما يعادل $9.50.

المحتوى الإضافي سيقدم 100 مستوى مليء بالجوائز، حيث سيقوم اللاعبون بالتنقل بين مستوياته من خلال لعبهم اللعبة بشكل مستمر وحصولهم على نقاط الخبرة XP التي تزيد من مستوى Battle Pass الخاص بهم، عوضاً عن التحديات التي نراها في كل موسم مع Fortnite على سبيل المثال.

تستطيع أيضاً البدء من المستوى 25 مباشرة والحصول على جميع الجوائز السابقة، وذلك عبر شراء حزمة Battle Pass الخاصة مقابل ما يعادل $28. إن لم تكن ترغب بدفع المال والاستمرار باللعب بشكل مجاني فلا تقلق، ففريق التطوير سيقدم ثلاثة أزياء جديدة لشخصيات Mirage، Wraith و Lifeline إضافة إلى 5 Apex Packs و 18 Stat-tracker وذلك بالمجان كلياً عند لعبك اللعبة داخل الموسم.

إن قمت بتغيير رأيك لاحقاً وأردت شراء Battle Pass فسيتم الاحتفاظ بتقدمك المجاني وحصولك مباشرة على جوائز المستويات التي تخطيتها قبل شراءك له، لذا لن تشعر بالعجلة كثيراً إن قمت بتفويت بضعة أيام دون حصولك عليه.

إضافة جديدة قادمة في الغد أيضاً هي شخصية Octane الجديدة والتي تم تشويقنا لها لمدة كبيرة مع تلميحات وتسريبات عديدة. الشخصية الجديدة تتميز بعدة خصائص تمكنها من القيام بالمناورات أثناء المعارك، حيث تخدم قدرة Q المسماة Adrenaline Junkie في زيادة سرعة الشخصية وجعلها مضادة لتأثيرات القنابل (Stun) وغاز Caustic مقابل التضحية ب %10 من الصحة.

قدرة Passive المتواجدة على الدوام تسمح لشخصية Octane من استعادة صحته بشكل تدريجي عند عدم تلقيه أي ضرر، مما يجعله مناسباً لعمليات التوغل والانسحاب لاستعادة الصحة. أما عن قدرته الخارقة Z أو Ultimate Ability فهي عبارة عن منصة قفز ترسله وأعضاء فريقه محلقين في السماء، وذلك للوصول إلى هضبة مرتفعة أو للهروب ربما من نيران الأعداء.

يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات عن Battle Pass والأزياء والإضافات التي ستتمكن من الحصول عليها بدءاً من الغد عبر الرابط التالي. لا تنسى التحقق من قسم الشخصيات أيضاً لكي تستطيع شراء Octane والذي سينضم إلى Mirage و Caustic ضمن الشخصيات المغلقة والتي تستطيع الحصول عليها أثناء جمعك لعملة اللعبة.

What others call dangerous, Legends call Tuesday. Season 1: Wild Frontier coming at 10:00AM Pacific tomorrow: https://t.co/2ppF4L1WfM pic.twitter.com/ee17eJsCBy

— Apex Legends (@PlayApex) March 18, 2019

موقع تغطية أحداث وأخبار الرياضات الإلكترونية

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق